تعرف على ميناء بورتو بانوس ماربيا اسبانيا

ميناء بورتو بانوس ماربيا Puerto Banús هو أحد أجمل الاماكن السياحية في ماربيا والذي يعد من أهم المعالم السياحية في اسبانيا، حيث يقصده عدد كبير من مشاهير في الفن أو الرياضة وغالبا ما يشار اليه على انه مكان الأثرياء في اسبانيا إلا أن سياحه من كامل الفئات والأعمار.

 

بورتو بانوس

 

ويستقطب ميناء بورتو بانوس ماربيا عدد كبير من السياح سنويا يتجاوز الخمس ملايين ويعود ذلك للطبيعة الساحرة والترفيهية التي يتمتع بها، فهو مقصدا لعشاق الحفلات والصخب، وذلك يعود إلى أن البورت بانوس في ماربيا لا ينام أبدا ليلا ونهارا ويشتهر بحفلاته الليلية الطويلة.

 

بورتو بانوس

 

لك أن تبدأ جولتك في ميناء بورتو بانوس ماربيا بنزهة ممتعة على رمال الشاطئ الناعمة، حيث لك أن تسترخي وأنت تستمتع بمنظر المياه النقية المتلألأة، التي لن تنفك عن الرغبة في السباحة فيها وما ان تدخلها حتى يصعب عليك الخروج منها.

 

بورتو بانوس

 

كما نجد في ميناء بورتو بانوس في ماربيا عدد جيد من اليخوت المختلفة الأحجام، التي لك أن تستأجر أحدها وتخرج في رحلة تتجول في المياه الساحرة وحول الميناء والمدينة الخلابة، كما لك أن تمارس هواية الصيد وان كنت محظوظا ستصطاد ما سيكون عشاءك، كما يمكن للسياح المشاركة في دوريات الغوص مرفقين بأدوات الغوص حيث يتسنى لهم مشاهدة ما تحت البحار من اسماك وشعب مرجانية.

 

بورتو بانوس

 

كما نجد في البورت بانوس في ماربيا عدد جيد من المتاجر خصوصا مركز تسوق بورتو بانوس الذي يوفر كامل احتياجات السياح والمواطنين من ملابس وأحذية واكسسوارات وألعاب وأطعمة مختلفة، كما أن التجول داخل المركز التجاري بحد ذاته متعة.

 

بورتو بانوس

 

أما بالنسبة للمطاعم في الميناء فلك منها أنواع وأشكال فلك أن تتمتع بوجبات اسبانية تقليدية، أو وجبات صينية أو ايطالية أو فرنسية أو حتى منها العربية التقليدية، كذلك نجد مأكولات سريعة وعصرية.

 

بورتو بانوس

 

أما في الليل فلك أن تتمتع بحفلات مختلفة وممتعة في الشاطئ من حفلات غنائية متنوعة وعصرية إلى موسيقى التراث الأندلسي العريق.

موقع بورتو بانوس

يقع الميناء في منطقة نويفا الأندلوسية في الجهة الجنوبية الغربية في مدينة ماربيا على ساحل كوستا دي سول في اسبانيا.

فنادق ماربيا القريبة من بورتو بانوس

فندق ميليا ماربييا بانوس

فندق سيسو البوتيكي

 

قد يهمك أيضاً في مدينة ماربيا:

افضل الاماكن السياحية في ماربيا لسنة 2021

افضل فنادف في ماربيا لسنة 2021

نصائح سياحية حسب المكان