أين يقع ميدان ليستر في لندن وكيفية الوصول اليه؟

ميدان ليستر في لندن هو ليس مجرد ميدان يربط بين مجموعة من الشوارع يقصده المارة لتحديد وجهتم، بل هو معلم من أجمل معالم السياحة في لندن .

يقصده الزوار والسياح للترفيه والمتعة من داخل وخارج انجلترا فهو من اجمل الاماكن السياحية في لندن من أشهر الميادين التاريخية في انجلترا.

       

ميدان ليستر

        

يضم ميدان ليستر العديد من المرافق السياحية المتنوعة، حيث يقع في محيطه العديد من المتاجر والمعارض والفنادق والمطاعم التي ستخطف منك يوماً كاملاً لزيارتها هذا إن لم تتحول إلى برنامج يومي لتحصيل المتعة والرفاهية.

ويتكون الميدان من حديقة داخلية يقع على مساحتها العديد من التماثيل الصخرية التي تعد نصب تذكارية لأهم الأدباء والشعراء والباحثين  السياسيين في انجلترا، ومن أبرزها النصب التذكاري لويليام شيكسبير.

        

ميدان ليستر

     

أثناء تجولك حول ميدان ليستر في لندن ستغريك المتاجر الرائعة التي تضم أنواع مختلفة من المنتجات العالمية الراقية المعروضة على واجهاتها الزجاجية الراقية.

كما أنك لا يمكن أن تفوت زيارة كازينوهات ودور الرقص التي تميز المكان بعروض مختلفة كل ليلة.

      

ميدان ليستر

     

وغير هذا نجد في ساحة ليستر أحد أشهر متاحف انجلترا وهو متحف الجسد لندن حيث يمكنك التعرف فيه على أجزاء حقيقية من الجسد البشري.

وكما نجد بجواره العديد من المسارح التي تعرض ملحمات شهيرة بالإضافة لعروض أوبرا سحرية ولا ننسى سينما التي تقدم أشهر الأفلام العالمية والمحلية.

        

ميدان ليستر

      

ولا تفوت السهرات الممتعة في متجر الكوميديا أو مطعم الأداب الذي يحكي لك رواية كل ليلة دون الحديث عن الأمسيات الشعرية الفريدة.

أما عن المطاعم والمقاهي فلا يمكننا ان نحصي لك اللذة الفريدة التي ستحظى بها بتناول الشاي الانجليزي في مقهى افترنون تاي، أما عن وجبات الطعام الشهية فما ننصحك بمطعم أفضل من مطعم ميزون دو ماز.

موقع ميدان ليستر وكيفية الوصول إليه

يقع الميدان في نهاية شارع بانتون في العاصمة لندن في انجلترا.

ويمكن الوصول إليه بالحافلة رقم24 و29 و174 عبر محطة ميدان ليستر ثم السير لبضعة دقائق عبر شارع اورانج.

فنادق لندن القريبة من ساحة ليستر

فندق أمبا هوتيل تشارينغ كروس

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

      

فندق هيماركيت، فنادق فيرمدال

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

نصائح سياحية حسب المكان