تعرف على افضل فنادق ستراسبورغ لعام 2023

تعتبر مدينة ستراسبورغ واحدة من المدن التراثية العريقة في الامبراطورية الفرنسية، وتقع في الجزء الشرقي من فرنسا على ضفاف نهر إيل، وتمتلك هذه المدينة الساحرة مجموعة رائعة من المعالم السياحية مثل كاتدرائية ستراسبورغ وساحة غوتنبرغ ومتحف الشوكولاته وغيرهم الكثير، مما جعلها مقصداً للآلاف من السياح سنوياً  وبالتأكيد تشتهر فنادق ستراسبورغ بالرقي والرفاهية والخدمات المميزة.

وفي مقالنا هذا اليوم سنذكر لكم افضل فنادق في ستراسبورغ مع شرح مختصر عن كل منها:

افضل فنادق ستراسبورغ

  1. فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا
  2. فندق سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه
  3. فندق كور دو كوربو ستراسبورغ
  4. فندق غولدن توليب ستراسبورغ
  5. فندق لي غراند
  6. شقة لايف رينيسونس – نيو
  7. شقة فندقية لو جون – سيباستيان

فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا

يعتبر فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا واحداً من افضل الفنادق في ستراسبورغ من فئة ال5 نجوم ، ويقع هذا الفندق الأنيق وسط مدينة ستراسبورغ، في قلب حي بيتيت فرانس المذهل، وقد كان الفندق عبارة عن طاحونة تعود للقرن الـ17، ثم تم تحويلها لفندق عصري جميل يضم مطعمًا ومركزًا للعافية مع ساونا، وتتألق الخيارات الفندقية فيه بإطلالات ساحرة على النهر الايل وبيوت الألزاس الخشبية علاوةً عن احتوائها على مفروشات عصرية مريحة وديكورات راقية، هذا وبالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات التي تجعل إقامتكم فيه أشبه بالخيال لذا يعتبر خياراً رائعاً للأزواج.

المعالم القريبة من فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا  

بيتيت فرانس 0.1 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 0.6 كلم – متحف ستارسبورغ التاريخي 0.6 كلم

التقييم العام:  10/8.9

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“ استثنائي كل شي جميل جدا المكان و طاقم العمل و المرافق المحيطة”

“استثنائيكل شي اعجبني الفندق رائع وسأسكن فيه مرة أخرى ”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 فنادق ستراسبورغ

 

فندق سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه

يعدُّ فندق سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه واحداً من افضل فنادق ستراسبورغ من فئة ال5 نجوم ، يقع هذا الفندق الراقي في مركز غراند إيليه التاريخي في ستراسبورغ ويوفر غرف ضيوف رائعة مجهزة بأحدث المفروشات وأجودها ومزودة بخدمة انترنت مجاني وتشمل المرافق في سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه مركزاً للياقة البدنية وغرف اجتماعات ومطعماً راقياً يقدم المأكولات الفرنسية المحضرة باستخدام المنتجات المحلية والموسمية، بالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات الأخرى لذا يعتبر خياراً مميزاً للأزواج.

المعالم القريبة من فندق سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه 

كنيسة سانت بيير لو جون الكاثوليكية 0 كلم – سوق عيد الميلاد ستراسبورغ 0.3 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 0.5 كلم – بيتيت فرانس 0.6 كلم – متحف ستارسبورغ التاريخي 0.7 كلم

التقييم العام:  10/8.4

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“ فندق فخم رااااقي يستحق 5 نجوم بالفعل الموظفين ممتااازين والجميع في خدمتك موقع ممتاز ومدينه راااااائعه تستحق الزياره مجددا بنفس هذا الفندق”

“اقامه ممتعه وراحه عاليه الفندق رائع جداً والاستقبال راقي جداً ”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 فنادق ستراسبورغ

 

فندق كور دو كوربو ستراسبورغ

فندق كور دو كوربو ستراسبورغ أحد افضل فنادق ستراسبورغ الفرنسية من فئة ال4 نجوم، ويقع هذا الفندق الجميل في مبنى تم تجديده يعود تاريخه إلى القرن الـ16 في وسط ستراسبورغ، ويوفر ساحة فناء وخدمة الواي فاي مجانًا وغرف ضيوف مكيفة مزودة بأثاث من طراز لويس الخامس عشر واطلالات ساحرة على المدينة وديكورات تمتاز بالرقي والأناقة، هذا وبالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات الأخرى لذا يعتبر خياراً ممتازاً للأزواج.

المعالم القريبة من فندق كور دو كوربو ستراسبورغ

متحف ستارسبورغ التاريخي 0.1 كلم – متحف ستراسبورغ للفنون الجميلة 0.2 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 0.3 كلم – سوق عيد الميلاد ستراسبورغ 0.7 كلم – بيتيت فرانس 0.8 كلم

التقييم العام:  10/9.3

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“مريح نفسيا الموقع ونظافة الفندق بشكل عام. طاقم العمل متعاون وبشوش. الافطار ممتاز ويناسب المسلمين. واهتمام موظفي المطعم براحة النزلاء ”

“الموقع ممتاز و في قلب المدينة .. يمكن الوصول مشيا على الاقدام لمعالم المدينة و الجميل ان الفندق مطل ع النهر و على نقطة انطلاق الرحلة النهرية عدم وجود ارشادات مرورية تدل ع مدخل الفندق للقادم بالسيارة ”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 افضل فنادق ستراسبورغ

 

فندق غولدن توليب ستراسبورغ

فندق غولدن توليب ستراسبورغ أحد افضل فنادق ستراسبورغ فرنسا من فئة ال4 نجوم، ويقع هذا الفندق الراقي في قلب ستراسبورغ، ويضم حديقة ومطعم، بالإضافة إلى تراس وبار وصالة مشتركة ومركز لياقة بدنية ومسبح، وتمتاز الغرف والخيارات الفندقية فيه بتصاميم عصرية وألوان مفعمة بالحياة وديكورات أنيقة وجذابة، هذا وبالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات الأخرى لذا يعتبر خياراً رائعاً للأزواج.

المعالم القريبة من فندق غولدن توليب ستراسبورغ  

كنيسة سانت بيير لو جون الكاثوليكية 0.7 كلم – بيتيت فرانس 1 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 1.2 كلم – متحف ستارسبورغ التاريخي 1.4 كلم

التقييم العام:  10/8.8

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“استثنائي حلو و نظيف وجديد ومرتب ويبعد عن السنتر 700 متر فقط ”

“الفندق رائع والموظفين قمة في الأخلاق والرقي في التعامل والحديقة الداخليه جميله والسبأ رائع جداً الموقع قريب من مول كبير وقريب من السنتر تحتاج ربع ساعه مشي الفندق رائع ونظيف والموظفين خدومين ورائعين ”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 افضل فنادق ستراسبورغ

 

فندق لي غراند

يعتبر فندق لي غراند واحداً من افضل فنادق ستراسبورغ رخيصة من فئة ال3 نجوم ، ويقع هذا الفندق الجميل على بعد 10 دقائق من وسط المدينة وكليبر سكوير، ويحتوي الفندق على بار وتراس وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً، وتتميز جميع الغرف بديكور عصري وتحتوي على مرافق حمام داخلي ومفروشات مريحة وجميلة وديكورات بسيطة وهادئة، بالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات الأخرى لذا يعتبر خياراً جيداً للأزواج.

المعالم القريبة من فندق لي غراند  

بيتيت فرانس 0.5 كلم – سوق عيد الميلاد ستراسبورغ 1 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 1.1 كلم – متحف ستارسبورغ التاريخي 1.1 كلم

التقييم العام:  10/8.2

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“فندق جميل ونظيف موقعه امام ساحة محطة القطار وبجوارة جميع ماتحتاج مواقف محلات تجارية والمدينة القديمة قريبة مسافة ٥ دقايق مشي على الاقدام الفطور جميل ولذيذ تصميم المكان هادى ومريح ”

“جيد موقعه بالسنتر وكل شي قريب وامامك محطة القطار والغرفة واسعة ونظيفة وبجانبه بقالات ومطاعم تركية حلال ”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 

 فنادق ستراسبورغ رخيصة

 

شقة لايف رينيسونس – نيو كونسيبت 

تعتبر شقة لايف رينيسونس – نيو كونسيبت واحدة من افضل شقق فندقية في ستراسبورغ من فئة ال4 نجوم ، وتقع هذه الشقق الأنيقة في وسط مدينة ستراسبورغ، وتوفر الاستوديوهات والشقق الفندقية خدمة الواي فاي مجانًا وتكييف هواء ومفروشات أنيقة وذات جودة عالية وديكورات فاخرة وجميلة وتضم منطقة للجلوس وتناول الطعام، هذا وبالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات الأخرى لذا يعتبر خياراً مميزاً للأزواج.

المعالم القريبة من شقة لايف رينيسونس – نيو كونسيبت   

كليبر سكوير 0.1 كلم – كنيسة سانت بيير لو جون الكاثوليكية 0.2 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 0.4 كلم – بيتيت فرانس 0.5 كلم – متحف ستارسبورغ التاريخي 0.6 كلم

التقييم العام:  10/9.5

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“ رائع الموقع والنظافة وترحيب صاحبة الشقة وعرضها للخدمات والنصيحة وكثرت الخدمات حول مكان الاقامة والمواقف والتكييف”

“صاحبة الفندق خلوقة وتحب تساعد باللي تقدر عليه في وسط ستراسبورغ نظيف والمعامله من اصحاب الفندق تخليك ودك تمدد ”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 

 شقق في ستراسبورغ

 

شقة فندقية لو جون – سيباستيان باخ 

تعدُّ شقة فندقية لو جون – سيباستيان باخ واحدة من افضل شقق في ستراسبورغ من فئة ال4 نجوم ، وتقع هذه الشقق الراقية قُبالة حديقة أورانجري ومبنى البرلمان. وتوفر غرف فسيحة وأنيقة مع شرفة خاصة وخدمة الواي فاي مجانًا، وقد تم تزيين الشقق والاستوديوهات العازلة للصوت بديكور عصري، وتحتوي على تكييف هواء وشرفة بإطلالة جميلة، وتحتوي الشقق على منطقة جلوس ومطبخ صغير مجهز بالكامل، هذا وبالاضافة الى الكثير من الميزات والملحقات الأخرى لذا يعتبر خياراً ممتازاً للأزواج.

المعالم القريبة من شقة فندقية لو جون – سيباستيان باخ  

متنزه لاورانجيريه 0.5 كلم – سوق عيد الميلاد ستراسبورغ 2.1 كلم – كاتدرائية ستراسبورغ 2.2 كلم – متحف ستارسبورغ التاريخي 2.2 كلم – بيتيت فرانس 2.9 كلم

التقييم العام:  10/8.4

ماذا قال الضيوف العرب عن الفندق؟

“قرب الفندق من حديقة الأورانجري وتوفر مواقف السيارات وتعاون موظفي الفندق وتنظيف يومي للغرف ويرجد مكيف في الغرفه. ”

“ استثنائي الموقع بجوار الحديقة والنظافة و وجود مطبخ صغير مع الجناح وجود مواقف مقابل الفندق عالشارع مجانية.”

         

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

 شقق في ستراسبورغ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *