شلالات لنكاوي : تعرف على شلالات الابار السبعه لنكاوي

إذا أردت أن تثري عينيك بجمال الطبيعة البديعة، وتمتع نفسك بنعمة الخالق فتعال معنا إلى برحلة ساحرة إلى شلالات لنكاوي اجمل الاماكن السياحية في لنكاوي المعروفة باسم الشلالات الابار السبعه لنكاوي

 

شلالات لنكاوي

 

رحلتك إلى شلالات الابار السبعه لنكاوي تبدأ بوصولك لعين المكان، فأول ما يأخذ منك عقلك هو سحر الطبيعة الخضراء التي يزينها وقع الشلال على صخور حريرية تنصب في برك مختلفة الأحجام.

 

شلالات لنكاوي

 

سميت شلالات لنكاوي باسم الشلالات السبعة لنكاوي لأنها تنصب من سبع أبار لمياه عذبة، بدأت التشكل منذ ملايين السنين من مياه الأمطار، لتشكل لنا الأن لوحة ربانية مثالية تعرف بإسم شلالات الابار السبعه لنكاوي

 

شلالات الابار السبعه لنكاوي

 

ومن بين الأنشطة التي يمكنك ممارستها في هذا المكان السحري هي السباحة في هذه البرك الصافية فهي مناسبة جدا للأطفال حيث تُتاح لهم فرصة التزحلق على الصخور الملساء إلى داخل البرك و التي صقلت بفعل المياه على مر السنين.

 

الشلالات السبعه في لنكاوي

 

كما يمكنك تسلق الجبال للوصول إلى أعلى الجبل والغرق في مناظرها الأخاذة حيث ترى غطاءاً نباتياً مختلف الأنواع و الألوان وحيوانات من اشكال وفصائل متنوعة تسير من حولك من بينهم القردة ذات الذيول الطويلة، وفراخ الطاووس ، والسناجب، والغزلان وغيرهم الكثير.

ويمكنك أن تأخذ طريقك إلى جسر الشلالات لمشاهدة المنظر بصورة شبه شاملة، أما إذا أردت منظراً شاملاً للمنطقة هناك فلك أن تركب تلفريك لنكاوي في رحلة مشوقة وممتعة.

 

الشلالات السبعة لنكاوي

 

كما يمكنك البقاء لوقت أطول داخل هذه المحمية التي تضم شلالات لنكاوي ، وذلك من خلال التخييم وسط جو شاعري، أو المبيت في أحد الأكواخ المجانية المتوفرة هناك.

 

الشلالات السبعة لنكاوي

 

أما إن كنت تفكر في الطعام فلك أن تشتري ما ترغب من المحلات والبقاليات القريبة من الشلالات والتي تتوفر على كامل إحتياجاتك من الطعام إلى الهدايا التذكارية.

موقع شلالات لنكاوي

تقع الشلالات السبعه في لنكاوي في شمال غرب جزيرة لنكاوي، على مقربة من الجسر المعلق وتلفريك لنكاوي.

فنادق لنكاوي القريبة من شلالات الابار السبعه

ذا دانا لانكاوي

فندق زين روومز بيسك بانتاي كوك

 

قد يهمك أيضاً في مدينة لنكاوي:

اهم الاماكن السياحية في لنكاوي لسنة 2021

افضل فنادق لنكاوي ماليزيا المقترحة لسنة 2021

افضل الاسواق في لنكاوي

 افضل المطاعم في لنكاوي

نصائح سياحية حسب المكان