تعرف على قرية مايرهوفن النمسا الثلجية

إذا كنت تطمح في رحلة ممتعة للتزحلق على الثلوج والتمتع برحلة فريدة في جبال الألب الأوروبية فلا تفكر كثيرا كل ما عليك هو زيارة قرية مايرهوفن النمسا الساحرة Mayrhofen.

تشتهر قرية مايرهوفن النمسا بكونها واحدة من أجمل القبلات السياحية في فصل الشتاء في النمسا فهي تستقطب الملايين من السياح سنويا خصوصا في فترة الشتاء حيث تكون الغاية من قصدها التمتع بثلوجها المميزة.

 

مايرهوفن

 

توفر القرية لزائريها متعة حقيقية في التزلج على الثلج على إرتفاع يتجاوز 2000 متر في مسارات مختلفة متعرجة ومستقيمة مناسبة للمبتدئين والمحترفين وهي واحدة من اجمل قرى النمسا السياحية

تبدأ رحلتك إلى قمة القرية بركوب القطار وسط مناظر طبيعية ساحرة وصولا إلى التلفريك الخاص بالمنطقة، ثم لك أن تصعد به إلى المركز الخاص بالألعاب حيث لك أن تستأجر المعدات لتباشر بمتعة التزلج والتزحلق على الجليد.

 

مايرهوفن

 

كما لك أن تستخدم المصعد الخاص لبلوغ قمة الجبل لمتعة أكثر حيث لك أن تحظى بالكثير من المناظر البانورامية المذهلة لقرية مايرهوفن ولحدود ألمانيا وفرنسا وليكسبورغ مما يجعلها تستحق كامل التعب لبلوغها.

 

مايرهوفن

 

ولك أن تمارس هواية التزحلق على الجليد في المسطحات المائية المنتشرة هنا وهناك، وتتوفر المنطقة على العديد من الفنادق والمنتجعات وكذلك الحمامات ومراكز السباحة الداخلية التي لك أن تستمتع أكثر فأكثر فيها.

ولك أن تأخذ طريقك في جولة لطيفة حول مباني القرية التقليدية والتمتع بالطابع العمران القديم الغالب عليها، ومنها تستطيع أن تزور الكنائس والكاتدرائيات الأثرية المتواجدة في كامل أركان القرية.

 

مايرهوفن

 

ولا تعد مايرهوفن مقصدا سياحيا فقط في فصل الشتاء بل هي كذلك على مدار السنة، حيث لك أن تتجول في طبيعتها الخضراء البهية في فصل الربيع والشتاء والتمتع بمناخها الجميل الذي تشتهر به كما لك أن تمارس هواية التخييم وتسلق الجبال.

 

مايرهوفن

 

ومن أجمل أيام السنة لزيارة القرية هي في مهرجان الثلج السنوي الذي تقام فيه العديد من العروض للموسيقى الإلكترونية ويحضرها أشهر المغنيين الإلكترونيين في العالم المعرفين بإسم DJ والتي تستمر طيلة الأسبوع بلياليه.

 

مايرهوفن

 

ولا تنسى أن تحصل على وجبات شهية ساخنة وتقليدية في أشهر مطاعم القرية النمسا مع إطلالة فريدة.

 

 

موقع قرية مايرهوفن النمسا

تقع القرية في إقليم ترول في النمسا.

فنادق النمسا في قرية مايرهوفن

فندق Alpin  Lodge das Zillergrund

فندق غارني غلوكنشتول

نصائح سياحية حسب المكان