أين تقع حديقة هولاند بارك لندن وكيفية الوصول اليها؟

تتوفر مدينة لندن عاصمة انجلترا على عدد كبير من الحدائق الخضراء الزاهية التي لا يمكنك تفويت زيارتها، من بين حدائق لندن الساحرة حديقة هولاند بارك لندن .

والتي تتميز بطابعها الزاهي الذي يجمع بين المتعة والبساطة في قالب يبعث على الراحة والاسترخاء للزوار.

       

حديقة هايد بارك

       

يعد هولاند بارك في لندن أحد أهم معالم السياحة في لندن التي تحظى باهتمام كبير من قبل الخبراء، حتى أصبحت تتمتع بطبيعة ساحرة تمتد على مسافة 22.5 هيكتار.

وتستقطب الحديقة الزوار من كل صوب للاسترخاء بداخلها خصوصاً أن طابعها يتغير بتغير مرافقها، حيت تضم في داخلها الحديقة اليابانية كيوتو جاردن الجميلة.

والتي صممت على شكل الحدائق اليابانية التقليدية والمزودة ببركة ساحرة تضم أسماك الشبوط الملون.

        

حديقة هايد بارك

           

وتحتوي هولاند بارك لندن على مرافق متعددة للتسلية للصغار والكبار مثل ملاعب التنس وملاعب الغولف وكرة القدم والكريكت ومزودةً بكامل المعدات والتجهيزات لتسمح للزوار باللعب دون حدود.

كما تضم مسارات عديدة لممارسة رياضة المشي والجري ومساحات مخصصة للرياضات الهوائية واليوغا، خصوصاً أن هذه المساحات تطلُّ على برك مياه مزودة بشلالات اصطناعية تبعث على الاسترخاء.

           

حديقة هايد بارك

        

كما تضم الحديقة نادي خاص بالأطفال، يوفر لهم مساحات لعب آمنة ومرافق وبرامج خاصة بالأطفال والعائلات تناسب جميع الأعمار ومن بين هذه الألعاب رقعة الشطرنج الضخمة.

كما وتقام العديد من الفعاليات الخاصة والمهرجانات والإحتفالات داخل الحديقة والتي يسمح غالباً بمشاركة الجميع بها ما يجعل المتعة داخل الحديقة لا توصف.

         

حديقة هايد بارك

            

علاوةً عن احتواء الحديقة على مطاعم ومقاهي وأكشاك متوزعة بانتظام داخلها، تقدم وجبات سريعة ووجبات صحية والآيس كريم والمشروبات الشهيرة مع التحلية كالشاي الإنجليزي الشهير ويأتي في مقدمتها مطعم هولاند بارك، كما تحتوي على متاجر لك ان تقتني منها هدايا تذكارية متنوعة.

أسعار دخول

الدخول مجاني.

موقع هولاند بارك لندن وكيفية الوصول إليها

تقع الحديقة في منطقة هولاند غرب عاصمة انجلترا لندن.

ويمكن الوصول اليها من خلال الحافلة رقم 9 و27 و28 عبر محطة شارع كينسغتون.

فنادق لندن القريبة من هولاندا بارك لندن

فندق 10 بيمبريدج غاردنز

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

      

فندق بورتوبيلو

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

        

نصائح سياحية حسب المكان