تعرف على منيو مطعم الامبراطور الشارقة مع الاسعار

إن كنت من عشاق الأطباق المصرية الأصلية والطعم المميز، فما عليك سوى التوجه الى مطعم الامبراطور الشارقه ذو السيط الواسع والسمعة الطيبة لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء، فهو واحد من أفضل مطاعم الشارقة على الاطلاق، ويتميز بتقديم أشهى المأكولات البحرية المصرية والمشويات على اختلاف أنواعها والتي يصنعها أمهر الطهاة المصريين.

يتمتع مطعم الامبراطور الشارقة دوار الساعة بموقع حيوي هام في وسط الإمارة، أما تصميمه الداخلي فيتسم بالبساطة حيث يحتوي عدداً  قليلاً من الطاولات مع بعض الديكورات الجميلة، ويقدم خدمة التوصيل لمختلف مناطق الشارقة.

ويضم منيو مطعم الامبراطور الشارقه عدداً كبيراً من الأطباق المصرية المعروفة مثل الكبدة والجمبري والمسقعة والمشاوي المختلفة بالاضافة الى المأكولات البحرية والأسماك المشوية منها والمقلية والدجاج المشوي واللحم المشوي وبالتأكيد السلطات المميزة والمقبلات الشهية.

كما يتألق مطعم الامبراطور الشارقه بتقديم وجبة الفطور لزبائنه في الصباح الباكر والتي تضم الفلافل والفول والكبدة والبيض وسندوتشات الجبنة الى جانب العصائر والكوكتيلات المتنوعة والمحضرة من أجود أنواع الفواكه الطازجة.

وقد لاقى مطعم الامبراطور بالشارقه استحسان ورضى كل من زاره للخدمة السريعة والنظافة الممتازة والتعامل الراقي من قبل طاقم العمل، كما أنَّ اسعار مطعم الامبراطور في الشارقة تعتبر منخفضة لتناسب ميزانيات مختلف رواده حيث يبلغ سعر الوجبة بين 30 الى 50 درهم إماراتي.

اين يقع مطعم الامبراطور الشارقة وكيفية الوصول إليه

يقع هذا المطعم المميز في النباعة عند دوار الساعة في إمارة الشارقة في الامارات العربية المتحدة.

ويمكن الوصول إليه بالسيارة على الاحداثيات:

25°21’40.3″N 55°23’46.3″E

فنادق الشارقه القريبة من مطعم الامبراطور

فندق الحمرا

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

فندق سويس بلهوتل الشارقة

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

نصائح سياحية حسب المكان