ماهي اشهر محلات المنار مول راس الخيمة ؟

تتألق إمارة رأس الخيمة بمجموعة رائعة من وجهات التسوق العصرية الفاخرة والتي جعلت منها مقصداً لمحبي الموضة وعشاقها، ولعل المنار مول راس الخيمة من أقدم هذه المراكز وأكثرها شعبية وارتياداً من الزوار، لما يضمه هذا المركز الراقي من أسماء تجارية ضخمة ومطاعم مميزة ووجهات ترفيهية متألقة.

         

المنار مول راس الخيمة

            

وقد افتتح مركز المنار راس الخيمة أبوابه للزوار منذ عام 2000م، بمساحة إجمالية تصل إلى 60 ألف متر مربع، وبموقع مميز في منطقة النخيل على كورنيش الإمارة، مما جعله واحداً من اجمل الاماكن السياحية في راس الخيمة وعلامة بارزة في سماء التسوق حيث يضم مايزيد عن 120 من المحال التجارية الفاخرة.

             

المنار مول راس الخيمة

              

وتضم محلات المنار مول راس الخيمه مجموعة رائعة من اشهر العلامات التجارية المعروفة، في المفروشات والأزياء والتجهيزات المنزلية والكهربائية والألكترونية، علاوةً عن محلات المجوهرات والعطور والساعات وهايبر كارفور، الكفيل بتغطية كافة المستلزمات اليومية للزوار من الخضار والفواكه واللحوم والملابس واكسسوارات المنزل والمواد التموينية.

              

مركز المنار راس الخيمه

                

من اشهر الأسماء العالمية الموجودة في المنار مول في راس الخيمه نذكر ماركس أند سبنسر وإن أند إم وسيفورا وسوبرداري وإم أند كو وجاب ونيو لوك ونيكست وماذركير وبوتس وباث أند بودي وركس، ولا ننسى مطاعم المنار مول راس الخيمة ومقاهيه الراقية والتي يأتي في مقدمتها بيتزا هوت، ماكدونالدز، تشيلي، كي إف سي، مادو، Chinese Dragon ، Chowking Orient Restaurant ، وغيرهم الكثير.

                

المنار مول راس الخيمة

               

وقد عُنيَّ  منار مول راس الخيمه  بالجانب الترفيهي، فيمكن للزوار أن يجدوا فيه سينما نوفو المنار المجهزة بأفضل تقنيات الصوت والصورة عالية الدقة، بالاضافة لوجود أكبر حديقة مغامرات ومنتزه ترفيهي مغلق في رأس الخيمة وهو مركز تريديوم الذي يمتلك أعلى برج ترفيهي للسقوط السريع في الشرق الأوسط بارتفاع 130 قدم في مركز المنار راس الخيمة فلا تفوتوا تجربته.

        

مركز المنار راس الخيمة

         

موقع المنار مول راس الخيمة وكيفية الوصول إليه

يقع هذا المول المميز في شارع المنتصر في منطقة النخيل المواجهة لكورنيش إمارة رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة.

ويمكن الوصول إليه بالسيارة على الاحداثيات التالية:

25°47’02.3″N 55°57’55.7″E

فنادق راس الخيمه القريبة من مركز المنار

فندق رويال فيو

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

فندق سيتي ماكس رأس الخيمة

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

          

نصائح سياحية حسب المكان