ماهي أشهر أطباق منيو مطعم السقاله جدة

يعتبر مطعم السقاله جدة واحداً من افضل مطاعم جدة على الاطلاق، لما يوفره لزواره من جلسات عائلية دافئة مع اطلالات ساحرة على مياه البحر الأحمر المتلئلئة.

حيث يتمتع مطعم السقالة بجدة بشعبية وإقبال شديد من سكان مدينة جدة وزوارها، حيث يشكّل مساحة جميلة للهرب من ضجيج المدينة وصخبها.

علاوةً عن موقعه الرائع في خليج ابحر الجنوبية وأطباقه البحرية الشهية، الذي جعل منه واحداً من أفضل الاماكن السياحية في جدة على الاطلاق.

       

مطعم السقاله جدة

        

ويتألق مطعم السقالة ابحر بتصميم مبتكر من الخارج على شكل سفينة ضخمة، تتناغم فيها الديكورات الخشبية الفاخرة مع الزخارف والبصمة العربية الراقية.

ويتكون مطعم السقاله في جدة من طابقين الأول يضم جلسات مغلقة مطلة على مياه البحر اللازوردية، ويتميز الطابق الثاني بأجواءه المفتوحة وجلساته الشبابية الجميلة.

ويشتهر مطعم السقاله جدة بتقديمه مجموعة كبيرة من الأطباق البحرية والعربية والمحلية والعالمية الشهية، والمحضرة جميعها على يد أمهر الطهاة وأكثرهم خبرةً.

      

مطعم السقاله جدة

      

ومن أشهر اطباق البحرية في منيو مطعم السقالة جدة نذكر فيليه الحامور المشوي، مشويات البحر الأحمر، كركند الثيرميدور، وطبق مأكولات عمق البحر.

أما الأطباق الرئيسية فألذها ستيك بحساء المشروم الكريمي، إسكالوب دجاج، ستيك الفلفل الحار، دجاج بحساء المشروم الكريمي فلا تفوتوا تذوقها.

ولا يخلو منيو مطعم سقالة من أطباق المعجنات والأطباق الايطالية وأبرزها معكرونة سباجتى نابولي، جمبري الفيتوشيني، بيتزا مارغريتا وغيرهم الكثير.

علاوةً عن أطباق المقبلات والسلطات والشوربات مثل حساء سرطان البحر، سلطة أورينتال، تبّولة، سلطة سيزر الدجاج، وحمّص مع اللحم الشهي.

     

مطعم السقاله جدة

        

ويقدم مطعم السقاله لزواره في مواسم الأعياد والمناسبات الدينية أطباقاً حصرية وبوفيهات مفتوحة بأسعار ثابتة وأجواء عائلية دافئة.

حيث يتألق مطعم السقالة جدة فطور رمضان بأجواءه الساحرة، وتنظميه المميز، وأطباقه المتنوعة حيث يخصص قائمة مؤكولات مختلفة في كل يوم منه.

وقد حاز المطعم على رضى واستحسان زواره للأكل الشهي وطريقة التقديم المبهرة، ولكن يعاب على مطعم السقالة ابحر ارتفاع أسعاره، مقارنة مع أقرانه من المطاعم البحرية.

     

مطعم السقاله جدة

       

منيو مطعم السقالة ابحر

يمكن التعرف على المزيد من أطباق وأسعار مطعم السقالة من هنا

اين يقع مطعم السقاله جدة وكيفية الوصول اليه

يقع مطعم السقاله عند دوار علوم البحار في طريق الكورنيش، بمنطقة ابحر الجنوبية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويمكن الوصول اليه بالسيارة على الاحداثيات التالية:

21°43’04.9″N 39°06’14.3″E

فنادق جده القريبة من مطعم السقالة

فندق راك

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

         

فندق قصر أرين – طريق المدينة

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

نصائح سياحية حسب المكان