ماهي اجمل العاب القريه المائيه في جده ؟

تعتبر القريه المائيه في جده واحدة من اجمل الأماكن الترفيهية في جدة للعوائل، بما توفّره لروادها من مرافق وألعاب مائية حديثة ومتطورة.

حيث تشكّل القرية المائية جدة متنفساً جميلاً لأهالي جدة وزوّارها، فيتمكّن فيها الصغار من قضاء يوم مليء بالمرح واللعب والتسلية.

وهي من أجمل الاماكن السياحية في جدة ، ومن ابرز معالم السياحة في السعودية ، ويقصدها الزوار بالآلاف سنوياً.

      

القريه المائيه جده

      

وتحتل القرية المائية بجدة موقعاً متميزاً في حديقة الأمير ماجد عند دوار الهندسة، بالقرب من الكثير من الأحياء الشعبية المعروفة.

وتضم الحديقة المائية في جدة شارع الامير ماجد الكثير من الألعاب المائية الحديثة والمتطورة الكفيلة بإدخال البهجة والسرور لقلوب أطفالكم.

ومن أجمل العاب الحديقه المائيه الامير ماجد نذكر الزلاجات المائية الضخمة، النفق المائي المثير، والزحليطات الشاهقة الارتفاع.

بالاضافة الى منطقة المسابح ذات الأرتفاع المنخفض لكي تتلائم مع أطوال زوارها الصغار، والمزوّدة بعضها بخاصية الأمواج الصناعية المدهشة.

     

القريه المائيه في جده

       

كما وتضم كل لعبة في القريه المائيه بجدة حديقة الامير ماجد على مجموعة من المنقذين المؤهلين والمدربين بعناية للتدخل عند الحاجة.

علاوةً عن احتواء القرية المائية بجدة شمال دوار الهندسة على منطقة جلسات عائلية بالقرب من الألعاب، ليتمكّن الأهالي من مراقبة أطفالهم وهم يحتسون مشروباً شهياً.

وتتوزع في أرجاء القرية مجموعة من الأكشاك التي تبيع المأكولات السريعة، كالبطاطس والذرة والآيس كريم والمرطبات وبعض الهدايا التذكارية.

        

القريه المائيه في جده

        

ويقدم مطعم القرية المائية في حديقة الأمير ماجد قائمة غنية بأشهى وألذ الأطباق المحلية والعالمية، فلا تفوتوا فرصة تذوق إحداها.

لذا تعتبر القريه المائيه واحدة من أجمل المعالم المائية الترفيهية في المملكة العربية السعودية، بمنزلقاتها ومنحدراتها الشاهقة وألعابها الحماسية المثيرة.

وتعمل بلدية جدة على تطوير حديقة الأمير ماجد وتزويدها بمجموعة من المشاريع الخدمية والترفيهية والمرافق الذكيّة.

     

القريه المائيه في جده

      

اسعار دخول القريه المائيه في جده

الطفل: 60 ريال سعودي

والمرافق: 20 ريال سعودي

اين تقع القريه المائيه في جده وكيفية الوصول اليها

تقع القرية المائية في حديقة الأمير ماجد وسط مدينة جدة، على طريق المكرونة أمام ميدان الهندسة في المملكة العربية السعودية.

ويمكن الوصول اليها بالسيارة على الاحداثيات التالية:

21°35’21.5″N 39°11’07.6″E

فنادق جدة القريبة من القرية المائية

فندق سنترو سلامة جدة من روتانا

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

فندق لمار البوادى

اقرأ المزيد عن هذا الفندق

       

نصائح سياحية حسب المكان